إعلان

أفضل 5 دول لديها أفضل نظام للتعليم العالي

 

أفضل 5 دول لديها أفضل نظام للتعليم العالي

وفقًا لدراسة حديثة، فإن هذه البلدان هي في المقدمة فيما يخص تقديم أفضل تعليم جامعي.

هناك الكثير من العوامل مثل الوصول إلى التعليم، والمناهج الدراسية، والسياق الاقتصادي، والقوة العامة لنظام التعليم التي تساهم في زيادة شعبية التعليم.

إذا كنت تخطط للدراسة في الخارج، فيجب أن تكون هذه الدولة على قائمة الوجهات المحتملة الخاصة بك.

أولا: الولايات المتحدة الأمريكية

بعد كل ما قيل، تمتلك الولايات المتحدة بعضًا من أفضل المرافق التعليمية في العالم. لديهم أكثر من 30 جامعة مصنفة من بين أفضل 100 جامعة.

العيب الوحيد للدراسة في الولايات المتحدة أنه قد يكون مكلفًا للغاية ما لم يكن لديك منحة دراسية. جودة التعليم هي واحدة من الأفضل في العالم.

لا يمكنك أن تتوقع أقل من الدولة التي قدمت لنا هارفارد، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وكولومبيا والعديد من المؤسسات الرائعة الأخرى.

ثانيا: المملكة المتحدة

تعد جامعة أكسفورد وكامبريدج من أفضل الجامعات العالمية في العالم. جعلت المملكة المتحدة التعليم إلزاميًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و16 عامًا مما يمنحهم فرصة رائعة للتفوق في الجامعات. إذا كنت ترغب في اختبار نفسك أمام الأفضل في العالم، فهذه هي الجامعات التي تحتاج إلى الالتحاق بها.

ثالثا: كندا

طالما يمكنك تحمل نفقات المعيشة والرسوم الإدارية الاسمية، يمكنك الدراسة في ألمانيا مجانًا. هذا ما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن إثارة للتعليم العالي.

في حين أنها قد لا تحمل سمعة الجامعات في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، إلا أن هناك العديد من الجامعات الألمانية التي تقع ضمن أفضل 100 جامعة في جميع أنحاء العالم. حقيقة ممتعة أخرى هي أن مفهوم رياض الأطفال تم اختراعه في ألمانيا.

رابعا: كندا

مثل ألمانيا، توفر كندا تعليمًا مجانيًا وإلزاميًا لجميع الأطفال فوق سن الخامسة. يعد نظام التعليم من أفضل الأنظمة في العالم ويؤدي إلى الطلاب المتفوقين للغاية الذين يواصلون التفوق على المستوى العالمي.

في المتوسط ​​، تحتل الجامعات في كندا مرتبة أعلى من معظم الدول على هذا الكوكب، وبالتالي تحصل على مكان في هذه القائمة من البلدان ذات التعليم العالي الأفضل. يقوم الطلاب من الجامعات الكندية أيضًا بعمل جيد في المسابقات الدراسية الدولية.

خامسا: أستراليا

فقط الولايات المتحدة والمملكة المتحدة لديهما جامعات في أفضل 100 جامعة مقارنة بأستراليا. على الرغم من أن جامعتها الأعلى مرتبة في المرتبة 19 فقط (الجامعة الوطنية الأسترالية)، إلا أنها تقدم بعض التعليم الممتاز.

تحرز أستراليا أيضًا نقاطًا كثيرة لتحقيق تنوع ثقافي عالٍ مع انتقال طلاب من جميع أنحاء العالم إلى أستراليا لإكمال دراساتهم الإضافية. كما هو الحال مع الطلاب، تتنوع هيئة التدريس الدولية أيضًا وتحمل قدرًا كبيرًا من الخبرة. تحصل الجامعات الأسترالية أيضًا على درجات عالية عندما يتعلق الأمر بالسمعة الأكاديمية.

بينما تحسنت معايير التعليم خلال العقد الماضي، لا يزال هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به. لقد ساعد الإنترنت بالتأكيد في نشر المعرفة إلى أجزاء مختلفة من العالم.

إعلان

إعلان

إعلان




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-